التوزيع للمستهلكين والشركات
إضافة قيمة للمستهلكين والشركات
تهيمن التجارة الإلكترونية تدريجيًا على تجار المستهلكين والشركات في دول مجلس التعاون الخليجي، سواءً في قطاعي الشركات (B2B) والمعاملات بين الشركات والمستهلكين (B2C). تختلف التجارة الإلكترونية بين الشركات (B2B) عن التجارة بين الشركات والمستهلكين (B2C)، مما يتطلب فهمًا عميقًا للأسواق العالمية وديناميكيات التداول. إن تلبية توقعات العملاء من تجارب سلسة، وقيمة مقابل المال، وخدمة مثالية أمر بالغ الأهمية لشركات التوزيع. ولذلك، قد يكون التكيف مع المنصات الرقمية وتبسيط العمليات أمرًا شاقًا للموزعين التقليديين. خلال عام 2020، سرّعت الجائحة نمو التجارة الإلكترونية بين الشركات (B2B). يسعى عملاء الأعمال الآن إلى الوصول بسهولة وفعالية إلى المنتجات والخدمات. ويشهد سوق دول مجلس التعاون الخليجي زيادة في استفسارات الشركات (B2B). ويجذب طرح منتجات وخدمات جديدة غير متوفرة بعد في المنطقة مشتري الشركات (B2B). وتضع شركات التوزيع ثقة متزايدة في المدفوعات الرقمية، مما يسمح للموزعين بالاستفادة من قاعدة عملاء أوسع. نتمتع بسجل حافل من العمل مع العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية، ونعرف هذا القطاع معرفةً واسعة. سواء كنتَ طموحًا في مجال التجارة الإلكترونية، أو مالكًا متمرسًا لمتجر نسيج، أو صائغًا، أو هايبر ماركت يتوسع بسرعة، فإن خدماتنا يمكن أن تضيف قيمة إلى أعمالك كموزع للمستهلكين والشركات (B2B) بطريقة تضيف قيمة فورية إلى قيمة عملك. مجموعة خدماتنا الشاملة لقطاع المستهلكين والشركات

مجموعة خدماتنا الشاملة لقطاع المستهلكين والشركات
تُضيف خدماتنا قيمةً إلى موزعي المستهلكين والشركات في المجالات التالية:

استشارات حماية المستهلك

خدمات استشارات الخزانة والمعاملات

تخطيط الأعمال وصياغة الاستراتيجية

التدقيق الداخلي

تأسيس الشركات وتقديم المشورة بشأن نموذج التشغيل

استشارات الضرائب المباشرة وغير المباشرة المحلية والدولية

تخطيط موارد المؤسسات (ERP) ونقاط البيع والتحولات التكنولوجية الأخرى

خدمات الضمان

استشارات مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب

إعادة الهيكلة والاستعانة بمصادر خارجية
تواصل معنا للحصول على استشارة أولية مجانية حول المواضيع المحورية المتعلقة بأعمالك، مثل الإعفاء الضريبي لبائعي الشركات في المناطق الحرة، أو التنويع من سلسلة متاجر السوبر ماركت التقليدية إلى بوابة للتجارة الإلكترونية، إلخ.
طلب تقديم العروض
أحدث المنشورات

إصدار "ضريبة المحاسبة" الأول لعام 2024
لماذا تم إصدار المعيار الدولي للتقارير المالية رقم 18 "العرض والإفصاح في البيانات المالية" في المقام الأول عندما كان لدينا بالفعل المعيار المحاسبي الدولي رقم 1 "عرض البيانات المالية"؟

الحصول على الإقامة الضريبية في دولة الإمارات العربية
معيار التدقيق الدولي للمؤسسات الصغيرة والأقل تعقيدًا هو معيار بند كسر التعادل هو بند في اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي.

إصدار " ضريبة الخصم والإضافة " الثاني لعام 2024
